مشروبات ساخنة

طرق إعداد عصائر طازجة ومنعشة لأسرتك خلال الصيف الحار

في أيام الصيف الحارة تكون العصائر الطازجة هي الحل المثالي لمواجهة الحر والرطوبة، في تلك الأيام نحتاج إلى شرب السوائل بشكل مستمر تعويضا عن ما يفقده الجسم بسبب التعرق الشديد، والعصائر الطبيعية الطازجة المحضرة في المنزل من أهم السوائل اللذيذة التي تفيد الجسم وتمده بالطاقة بسبب ما تحتوي عليه من معادن وفيتامينات مفيدة، احرصي على تحضير عصائر طازجة بشكل يومي للأسرة وخاصة الأطفال الصغار لضمان الحصول على تغذية وترطيب كاف في فصل الصيف، كما أن عصائر الفواكه الفريش تعزز مناعة الجسم وتكون بديل رائع للمشروبات الغازية.

في مقال اليوم نقدم لك أشهر العصائر و خلطات الفواكه لتحضير الذ العصائر الطبيعية في المنزل.

بعض الفواكه قد تواجهين صعوبة في الحصول عليها في المتاجر والأسواق التقليدية لذا تسوق البقالة اونلاين هو أفضل حل حتى تجدي كل ما تحتاجين لتحضير العصائر و ألذ الوصفات لأسرتك مع توفير هائل باستخدام كوبونات خصم موقع الكوبونات، حيث يوفر لك برموكود حصري لكل موقع مثل، نون و امازون ومواقع متخصصة في بيع البقالة يمكنك الشراء دون التفكير في الزيانية مع الأكواد الحصرية.

 

مثل تطبيق هنجرستيشن _ Hungerstation.com: إذا كانت الأجواء الحارة تمنعم من إعداد الطعام وتحضير عصائر طازجة لأطفالك، يمكنك الاعتماد على تطبيق هنقرستيشن متخصص في تقديم ألذ الوجبات والعصائر الصحية من مطاعم مختلفة حول مدن المملكة، اطلبي من المطعم الذي ترغبين فيه يصلك الى المنزل في أسرع وقت طازج ولذيذ ووفري أموالك مع كود خصم هنقرستيشن: حصري يضمن لك خصومات كبيرة علي الطلبية التالية لك.

افكار ابداعية لتحضير عصائر فريش

استمتع أنت و أسرتك بصيف منعش مع تحضير عصائر فريش بطرق إبداعية ومبتكرة تحويل عادات تناول العصائر إلى تجربة ممتعة لا تُنسى، تشبه تناول العصائر على الشاطئ، اليك بعض من تلك الأفكار قومي بتطبيقها فورا و اسعدي أطفالك.

  • عصير الشاي والكركديه: قومي بنقع الشاي الأخضر لمدة 5 دقائق في مياه وقومي بالمثل مع بعض من أوراق الكركديه وضعي الشاي والكركديه في الثلاجة حتى يبردوا تماما، وفي كوب اضيفي قطع ثلج من الشاي الأخضر ثم قومي بسكب نصف الكوب من الشاي الأخضر و النصف الأخر كركديه عصير منعش وطعم مختلف يفضله الجميع، للتحلية يمكن اضافة 3 معالق من السكر الصحي.

 

احصلي على كل الفواكه و الأساسيات لتحضير العصائر الفريش عبر موقع نون _ noon.com: يوفر لك نون منتجات غذائية وفواكه طازجة أو مجففة يمكنك استخدامها في الوصفات اللذيذة كما يمكنك شراء كل أساسيات المطبخ من سكر تحلية صحي خاص بالريجيم و أكواب تقديم مميزة كل هذا مع كود خصم نون: كوبون توفير حصري يضم لك خصومات تصل الى 70% فقط عند ادخال كود انفصم في خانة الرمز الترويجي قبل إتمام الدفع في موقع نون.

 

  • عصير التوت الأزرق والموز: من اكثر الفواكه المفيدة للجسم بسبب مضادات الأكسدة، ضعي كوب من حبات التوت الأزرق مع موزة مقشرة في الخلاط الكهربائي مع كوب من الحليب البارد و أضيفي ملعقة واحدة من عسل النحل اختياري إذا كان الأطفال يفضلون الطعام الحلو جدا واضربيهم معا.

 

التوت الأزرق من الفواكه التي من النادر الحصول عليها يمكنك تحصيل كمية من فاكهة التوت الأزرق واستخدامه في تحضير ألذ العصائر الطازجة من خلال أشهر هايبر في المملكة والوصول اليه عن طريق تطبيق اوبر _ Uber.com: الموقع يعمل على توصيل الأفراد لأي مكان يمكنك اختيار البقالة أو الهايبر الذي ترغبين الشراء منه كافة نواقص البقالة في المنزل من لحوم ودواجن وأسماك، فواكه و خضروات، ألبان ومعلبات كل ما تحتاجين لتحضير عصائر طازجة وألذ الوصفات يمكنك طلب سيارة خاصة من المنزل إلى المتجر، فقط عليك تحميل التطبيق والبحث عن الموقع بالاسم ثم تختاري السيارة و السائق بكل التفاصيل حتى يصلك في أسرع وقت.

ولا تنسي قبل إتمام الدفع اضافة كود خصم اوبر: للحصول على توفير 15% من سعر الرحلة.

 

  • عصير ليمون ونعناع: عصير خفيف ومنعش مناسب جدا لأجواء الصيف الحارة قومي بوضع عدد مناسب من الليمون في الخلاط الكهربائي وأضيفي إليه بعض من أوراق النعناع الطازجة ولتر من الماء  و ملعقة من المحلي و اضربيهم معا.
  • عصير البرتقال والجزر: أشهر العصائر الطازجة المفيدة الأطفال أولا قومي بسلق الجزر على نار متوسطة ثم أضيفي في الخلاط برتقالة مقطعة شرائح وأضيفي إليها الجزر بعد السلق مع كوب من مياه سلق الجزر حتى لا تذهب فائدته و بعض من السكر إذا كنت ترغبين.
  • عصير الفواكه والزبادي: حضري لأطفالك عصير طازج ذو قوام كريمي مثل الايس كريم سيكون المفضل لديهم، اضيفي كوب من الزبادي السادة دون سكر أو فواكه مجففة الي الخلاط ثم اضيفي اليه بعض من حبات الفاكهة التي تفضلونها سواء فراولة، مانجو أو تفاح أو خلط اكثر من نوع فاكهة معا واضربيهم سويا و اتركيه في المبرد عدة دقائق.

احلى واسهل واسرع فته هتجربوها ف العيد خطيييييييره #فتة_العيد
زر الذهاب إلى الأعلى