أطباق رئيسية

أفكار وأسرار تحضير وجبات صحية و لذيذة لأطفالك في المنزل

كل أم ترغب بالتأكيد في توفير طعام صحي ولذيذ ولكنه يعتبر تحدي خاصة مع مشاغل الحياة اليومية ومع امتلاك أكثر من طفل يبدة الأمر مستحيل وفي النهاية يمكن أن تضطر الأم إلى إعداد الأطعمة السريعة والجاهزة ولكن تحدي إعداد أطعمة بمكونات صحية ولذيذة في نفس الوقت  يعتبر من أصعب التحديات التي تواجهها الأمهات ولكن حتى وان كان طفلك صعب الرضاء في اختيار الطعام ويفضل الأطعمة الجاهزة في مقال اليوم نقدم لك بعض النصائح الأساسية عن كيفية إعداد وجبات صحية ولذيذة مع وصفات وأسرار مميزة في عالم الطعام الصحي لأنه يساعد على نمو الأطفال بشكل سليم وإمداد الجسم بالطاقة والنشاط اللازم في السن الصغير و يمنحهم مناعة قوية لذا تابعي معنا للتعرف على تلك الوصفات السحرية.

اذا كان السعر الباهظ المكونات الصحية لإعداد الوجبات اللذيذة لأطفالك هو العائق بينك وبين الإبداع في عالم الوجبات الصحية في مقال اليوم نقدم لك الحل كوبونات خصم موقع اطلب كوبون _ otlobcoupn.com موقع أكواد ورموز توفير حصرية يضمن لك خصم هائل علي اي من المكونات سواء من الهايبر ماركت أو المواقع الصحية.

وصفات تحضير أطعمة صحية ولذيذة في أسرع وقت

  • شطائر الأفوكادو والبيض: البيض من أهم عناصر التغذية التي يحب أن يتناولها الأطفال خاصة مع نسبة البروتين به، و الأفوكادو ثمرة صحية مليئة بالفوائد والطاقة، يمكنك خلط البيض المسلوق مع الأفوكادو بعد هرس الاثنين معا وتقديمها علي شرائح من خبز الحبة الكاملة أو خبز الشوفان، أو هرس ثمرة الأفوكادو وضعي قطع البيض المسلوق من فوقها.

 

  • الزبادي مع الفواكه: من ألذ السناكس الخفيفة للأطفال خاصة في الأجواء الحارة، يمكنك وضع كوب من الزبادي في البراد حتى يجمد ويصبح مثل الايس كريم ثم ضعي معه بعض من الفواكه مثل العنب أو شرائح المانجو، واضيفي بعض المسكرات أو العسل.

 

يمكنك الحصول على مكسرات محمصة بشكل صحي، و فواكه مجففة مع العسل المميز من متجر آي هيرب _ I

 IHerp.com:متجر شهير يقدم كل ما يخص الصحة لكل أفراد العائلة كلها طبيعية ومضمونة 100% ولا تقلقي من الأسعار مع كود خصم اي هيرب: توفير حتى 50% بكل سهولة مع إضافة كوبون التوفير الحصري في خانة قسيمة الشراء.

 

  • ساندويتشات التونة: التونة من الأطعمة المحببة للأطفال ولكن يمكنك تعزيز فائدتها ببعض الإضافات مثل خلط التونة المعلبة مع البصل الأخضر وزيت الزيتون ووزعي الخليط على شرائح خبز القمح الكامل.

 

يمكنك تصفح الموقع الرسمي لمتجر كارفور _ Carrefour com والتعرف على أفضل أنواع التونة في التسوق منها المحلي ومنها المستورد وكلها ذو فائدة كبيرة يقدمها لك المتجر بأسعار تنافسية تصلك المنزل في أسرع وقت وبأقل سعر المنتج والشحن مع إضافة كود خصم كارفور: توفير حصري وفعال مع هذا الرمز البسيط.

 

  • الدجاج بالخضار: إذا كان طفلك لا يفضل أكل الخضار يمكنك فرم الدجاج مع الخضروات الأساسية و بعض حبات البطاطس معا و تشكيلها كرات و تسوينها في المقلاة الهوائية مع البطاطس المقلية اللذيذة وبعض الصوصات.

 

  • فطيرة الخضار: حضري عجينة من الدقيق يفضل دقيق الشوفان والماء والملح، ثم املئيها الخضروات مثل السبانخ، الفلفل وغيرها من الخضروات المفيدة، قدميها مع بعض العصائر الطازجة.

 

  • سمك مشوي مع الخضروات: السمك من الأطعمة المفيدة الغنية بالانسحاب 3 يفضل أن يكون السمك مشوي ليك ن صحي أكثر مع الخضروات المفضلة لديك مثل البطاطس والجزر، يفضل أن يقدم مع عصير طازج مثل عصير الليمون.

نصائح تشجع أطفالك على تناول الطعام الصحي

  •   تنويع الألوان: احري على تقديم أطباق ذات ألوان مبهجة سواء بون الطبق نفسه أو تزيين الطعام الخضروات الملونة حتى يشجع الطفل على تناول الطعام.
  • شاركي الطفل: حدثي طفلك بإستمرار على أهمية الطعام الصحي و شاركيه إعداد الوجبات مع إعطائه المهام السهلة الآمنة.
  • الكميات: احرصي على تقديم كمية صغير من الطعام فقط للطفل حتى لا يشعر أنه مضطر اجعليه يطلب من تلقاء نفسه.

 

في النهاية  نعلم تماما أن توفير طعام صحي ولذيذ للأطفال يتطلب مجهودا و وقت لكن بعد النظر إلي النتيجة فهو أمر يستحق، اتبعي نصائح التقديم و جربي الوصفات اللذيذة في المقال ولا تترددي في شراء كل ما ترغبين به من مكونات مع إستخدام كوبونات خصم موقع اطلب كوبون لمزيد من التوفير مع عروض الاونلاين.

احلى واسهل واسرع فته هتجربوها ف العيد خطيييييييره #فتة_العيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى